nancy@jcoutboard.com
تفاصيل الأخبار

نصائح بشأن طلب المحركات الخارجية خلال فترة تفشي مرض التاجية (Covid-19)

تصفح الكمية:357     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-02-15      المنشأ:محرر الموقع


في البداية ، سنة جديدة سعيدة للجميعEarrow محرك خارجيعملاء في العالم كله.


في الآونة الأخيرة ، أثر فيروس كوروناف بالفعل على العديد من المناطق في الصين. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات والإرشادات من منظمة الصحة العالمية بشأن الفاشية الحالية لمرض فيروس كورونا (COVID-19) التي تم الإبلاغ عنها لأول مرة من ووهان ، الصين ، في 31 ديسمبر 2019.


نقضي وقتًا عصيبًا للغاية خلال عطلة رأس السنة الصينية الجديدة. لكن هذا حقًا محل تقدير لجميع بركاتك ودعمك ، مما يحافظ على شعور موظفي Earrow Outboard Motor وعائلتهم بالدفء خلال هذه الفترة العصيبة.


سهم خارجي


حدث الوباء في مدينة ووهان بمقاطعة هوبي ، ولم تتأثر المدن والمقاطعات الأخرى في الصين بشكل خطير. الآن الحكومة الصينية تجعل كل شيء تحت السيطرة. لدينا مصنع في مدينة يونغ كانغ بمقاطعة تشجيانغ. لقد مضى بالفعل 12 يومًا بدون إضافة أشخاص جدد يصابون بالفيروس التاجي ، ولا يوجد سوى خمسة أشخاص مريضين ، والآن ثلاثة أشخاص قد تعافوا بالفعل بعد العلاج في المستشفى وقد خرجوا الآن. وهكذا ، تسمح لنا الحكومة بالانفتاح.



إليك بعض النصائح التي قد ترغب في معرفتها:


1. يبدأ مصنعنا العمل في 15 فبراير 2020.


2. قبل عطلة رأس السنة الصينية الجديدة ، صنع مصنعنا بالفعل كمية كبيرة للأسهم. لا تحتاج إلى الانتظار لفترة طويلة للإنتاج. مجرد إصدار أوامر كما تريد ، ويمكننا أن نرسل لك على الفور.


3. إذا كنت ترغب في تقديم طلب ، ما عليك سوى الاتصال بفريق المبيعات لدينا ، فهم دائمًا متصلين بالإنترنت. سيقوم مصنعنا بتوصيل البضائع وفقًا لتسلسل المدفوعات.


4. من إشعار منظمة الصحة العالمية أن الفيروس التاجي لن يبقى طويلًا على الأشياء ، مثل الرسائل أو الحزم. من الآمن تلقي الطرود من الصين. لا يوجد حاليًا دليل يدعم نقل COVID-19 المرتبط بالبضائع المستوردة.



اعرف حقائق 2019 nCoV


5. ربما تتأثر الخدمات اللوجستية بالفيروس التاجي. بعض الطرق السريعة ليست مفتوحة الآن ، لكنها ستعود إلى طبيعتها قريبًا. بدأت الطريق السريع العمل بالفعل منذ 10 فبراير. بغض النظر عن البضائع السائبة أو الحاويات ، سنقوم بتسليم البضائع في أقرب وقت ممكن.


إن الصين مصممة وقادرة على كسب المعركة ضد الفيروس التاجي. نحن جميعًا نأخذ الأمر على محمل الجد ونتبع تعليمات الحكومة لاحتواء انتشار الفيروس. لا يزال الجو المحيط بالتفاؤل إلى حد ما. سيتم السيطرة على الوباء وقتل في نهاية المطاف.


مكافحة فيروس القرنية



منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

معلومات عنا

منتجات

معلومات

الاشتراك في النشرات الإخبارية البريد الإلكتروني لدينا

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لمزيد من الرسائل.
nancy@jcoutboard.com
+86 18042222048
88-15 ، طريق يوغي ، منطقة تشنغشي الجديدة ، يونغ كانغ ، تشجيانغ ، الصين (البر الرئيسي)
© حقوق الطبع والنشر 2020 بواسطة Yongkang Longxiao Industry & Trade Co. ، Ltd