nancy@jcoutboard.com
تفاصيل الأخبار

مزايا استخدام قارب أصغر

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-06-17      المنشأ:محرر الموقع


الصيد هو نشاط يحبه الكثير من الناس. هناك صيادون محترفون وهواة صيد الأسماك الهواة. هناك بطولة الصيد وصيد الأسماك الترفيهية. مع استمرار أنشطة الصيد في الازدهار ، أصبحت معدات الصيد أكثر وأكثر اكتمالا ، أصبحت القوارب معدات لا غنى عنها في صيد الأسماك. القوارب في الصيد كبيرة أو صغيرة. بناءً على اختيار القوارب ، سوف يعتمد الصيادون على وضعهم الخاص. من الاتجاه الحالي ، المزيد والمزيد من الناس يختارون قوارب صغيرة كمعدات الصيد. لماذا يحدث هذا الاتجاه؟



مزايا القارب الصغير


1) استخدام كميات أقل من البنزين


مع استمرار ارتفاع أسعار البنزين ، تزداد تكلفة الوقود للقوارب الكبيرة أثناء الصيد ، بينما يمكن للقوارب الصغيرة تقليل استهلاك الوقود وجعل تكاليف الصيد منخفضة نسبيًا.

علاوة على ذلك ، من المرجح أن يستمتع الصيادون ذوو القوارب الكبيرة بالشعور بالركض ، وهم منغمسون في القوة الحصانية والأميال التي تقطعها بالساعة ، وليس متعة الصيد. غالبًا ما يركض بعض صيادي البطولات من المحطة A إلى المحطة B ، بينما يختار الصيادون في المحطة B الركض إلى المحطة A. في هذه العملية ، لا يفوتون الكثير من الأسماك فحسب ، بل يحرقون أيضًا المزيد من البنزين ، مما يؤدي إلى مزيد من التلوث الضوضائي.

يركز الصيادون ذوو القوارب الصغيرة بشكل أكبر على صيد الأسماك ، في حين أن القارب يعمل ببطء ، إلا أنه يمكنهم صيد المزيد من الأسماك مع انخفاض حرق البنزين والضوضاء.



2) يمكن أن تصل إلى المزيد من المناطق ووقت الصيد هو أكثر


بالنسبة للقوارب الكبيرة ، من الضروري اختيار المنطقة البحرية المناسبة للصيد ، ولكن بالنسبة للقوارب الصغيرة ، لا يلزم النظر في هذه المشكلة. يمكن للقوارب الصغيرة دخول المناطق التي لا تستطيع السفن الكبيرة الدخول إليها. على قوارب مسطحة صغيرة ، يمكن للناس المغامرة في الصخور ، في المناطق النائية.


في بعض الأحيان ، غالبًا ما تكون الخنادق الضيقة بحيرات منسية. هذا هو مكان جيد للعيش الأسماك وجنة للصيادين. ربما تكون على بعد بضع مئات من الأمتار من الممر المائي الرئيسي ، ولكن نادراً ما تتم زيارتها لأن العديد من القوارب الكبيرة لا يمكنها الوصول إليها. تدخل القوارب هذه الحقول ويمكن للصيادين الصيد بحرية أكبر. يمكنهم البقاء هنا لفترة طويلة أو حتى يوم واحد ، ويمكنهم صيد الكثير من الأسماك. في هذه العملية ، يمكنهم تجربة المزيد من متعة الصيد.



3) عملية بسيطة والصيانة


سواء أكنت تنظر إلى قوارب الصيد في المياه العذبة أو قوارب الصيد في المياه المالحة ، هناك شيء واحد مؤكد: الجزء الأكبر منهم سيكون قوارب صيد صغيرة ، يبلغ طولها أقل من 20 قدمًا أو نحو ذلك. تكلف القوارب الأصغر تكلفة للشراء والتشغيل والتخزين والصيانة. نظرًا لأنهم أقل تعقيدًا ، فإنهم ينهارون كثيرًا. يتم تقليل أعمال الصيانة. كما أنه من الأسهل استئجار قارب صيد صغير وإطلاقه وإرساءه بدلاً من الطائرات الكبيرة.



نصائح لاستخدام القوارب الصغيرة


بالطبع ، للقارب الصغير عيوبه الخاصة مقارنة بالقارب الكبير. بسبب وزنها الخفيف ، من الضروري تقليل معدات الحمل أثناء استخدامها ، ويجب على الناس مراعاة الاستقرار والسلامة أثناء القيادة.



1) تقليل المعدات


بالنسبة لصيد القوارب الصغيرة ، يجب عليك التفكير في قابلية النقل ، ولن تحتاج إلى حمل معدات زائدة باستثناء العناصر الأساسية. سترات النجاة ، وشباك الصيد ، وقضبان الصيد ، وأطعمة الأسماك ، إلخ ، مطلوبة عمومًا. في هذه العملية ، ليس من الضروري أن تحمل الأطعمة السمكية المفرطة أثناء رحلة صيد ، فالطعام السمكي المفرط يمثل عبئًا على القارب.


2) النظر في السلامة


ستواجه القوارب ظروف جوية مختلفة عند السفر ، ومن الضروري مراعاة أي نوع من القوارب أكثر استقرارًا وأكثر أمانًا عند القيادة في مياه مختلفة. في إكسسوارات القوارب ، مثلمحرك خارجي، محرك خارجي ، أدائها هو مسألة قيد النظر.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

معلومات عنا

منتجات

معلومات

الاشتراك في النشرات الإخبارية البريد الإلكتروني لدينا

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لمزيد من الرسائل.

nancy@jcoutboard.com
+86 18042222048
88-15 ، طريق يوغي ، منطقة تشنغشي الجديدة ، يونغ كانغ ، تشجيانغ ، الصين (البر الرئيسي)
© حقوق الطبع والنشر 2020 بواسطة Yongkang Longxiao Industry & Trade Co. ، Ltd