nancy@jcoutboard.com
تفاصيل الأخبار

مبدأ عمل محرك خارجي: اثنين من Stokes VS Four Stokes

تصفح الكمية:50     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-06-17      المنشأ:محرر الموقع


هيكلاثنين Stokes محرك خارجي


هناك ثلاثة ثقوب في كتلة المحرك للطائرتين الخارجيتين ، وهما مدخل الهواء ، وفتحات العادم والهواء والتبادل الجوي. يتم إغلاق هذه الثقوب الثلاثة بواسطة المكبس في وقت معين. تتكون دورة عملها من رحلتين:


السكتة الدماغية الأولى: يتم ضغط الخليط الذي يدخل الأسطوانة بعد تحرك المكبس لأعلى من أسفل إلى أعلى ويتم إغلاق ثقوب الهواء الثلاثة في نفس الوقت. عندما يتعرض ثقب السحب ، قد يتدفق خليط الاحتراق في علبة المرافق.


السكتة الدماغية الثانية: عندما يتم ضغط المكبس بالقرب من الطرف العلوي ، تشعل سدادات الشرارة المزيج القابل للاشتعال. توسيع الغاز يدفع المكبس إلى أسفل للعمل. في هذه المرحلة ، يتم إغلاق فتحة السحب ويتم ضغط الخليط القابل للاحتراق الموجود في علبة المرافق. مع اقتراب المكبس من النهاية السفلية ، يتم فتح فتحة التهوية وهرع العادم. يتم بعد ذلك فتح تبادل الغاز ، ويتم ضخ الخليط المضغوط القابل للإحراق في الاسطوانة لطرد غاز العادم.


6b1e663059877e4ea54d65adf12fcb0

عيوب محركات اثنين من السكتة الدماغية


1. لا يمكن للمحرك ثنائي الأشواط أن يستمر طالما كان المحرك رباعي الأشواط. عدم وجود تزييت دقيق يعني أن أجزاء محركات ثنائية الشوط تبلى بشكل أسرع.


2. مواد التشحيم ثنائية الشوط غالية الثمن. تحتاج إلى أربعة أوقية من زيوت التشحيم لكل جالون من الغاز الذي تستخدمه. إذا كنت تستخدم محركًا ثنائي الأشواط في سيارة ، فإنك تحرق غالونًا من الزيت كل 1000 ميل.


3. المحرك ذو الشوطين غير فعال في استهلاك الوقود ، لذلك لن تحصل على عدة أميال لكل جالون.


4. ينتج المحرك ذو السكتين الدماغية الكثير من التلوث بحيث لا تراه من حولك. التلوث يأتي من مصدرين. الأول هو احتراق زيت التشحيم. إلى الحد الذي تحجب فيه مواد التشحيم جميع محركات السكتة الدماغية ، يمكن للمحرك ذي السكتين الدماغيتين الباليين أن يطلق غيومًا كبيرة من الدخان الزيتي. السبب الثاني غير واضح. في كل مرة يتم حقن كمية كبيرة من وقود الهواء النقي في غرفة الاحتراق ، يتسرب بعضها عبر منفذ العادم. لهذا السبب ترى التشحيم حول أي زورق آلي ثنائي الشوط. هذا يسبب مشاكل كبيرة للبيئة.


2-السكتة الدماغية محرك خارجي المروحة رمح والتروس


مبدأ العمل منمحرك رباعي الأشواط


السكتة الدماغية الأولى: تناول السكتة الدماغية.

عندما يكون مكبس محرك السفينة في زاوية كرنك محددة قبل النهاية العلوية ، يتم فتح صمام السحب لحرق الخليط في الاسطوانة. عندما يتحرك المكبس من النهاية العليا إلى النهاية السفلية ، يغلق صمام العادم عند زاوية العمود المرفقي المحددة في النهاية العليا. في نفس الوقت ، يزداد حجم الأسطوانة أعلى المكبس ، مما يجعل الأسطوانة فراغًا ويستمر استنشاق الخليط القابل للاحتراق من خلال صمام السحب. يغلق صمام السحب عندما يتحرك المكبس إلى زاوية كرنك محددة خلف الحد الأدنى. في هذه المرحلة ، يتم الانتهاء من عملية السحب.


السكتة الدماغية الثانية: ضغط السكتة الدماغية.

يتحرك مكبس المحرك من الأسفل إلى الأعلى. في نهاية عملية السحب ، يتم إغلاق صمامات السحب والعادم ، وعندها يبدأ ضغط خليط الاحتراق في الاسطوانة.


السكتة الدماغية الثالثة: الاحتراق توسيع العمل السكتة الدماغية.

أثناء ضغط الانضغاط ، عندما يتحرك المكبس إلى زاوية كرنك محددة قبل النهاية العلوية ، تنبعث شرارة بين أقطاب سدادة الشرارة ، مشعلة الخليط القابل للاشتعال المضغوط. يؤدي خليط الاحتراق إلى ارتفاع درجة الحرارة والضغط في الأسطوانة بشكل حاد ، والمكبس ، تحت تأثير درجات الحرارة والضغط المرتفعة ، يتحرك من الطرف العلوي إلى النهاية السفلية ، ويدفع دوران العمود المرفقي عبر قضيب الاتصال.


السكتة الدماغية الرابعة: السكتة الدماغية العادم.

أثناء ضربة تمديد الاحتراق ، عندما يسافر المكبس إلى زاوية العمود المرفقي المحددة قبل الحد الأدنى ، يتم فتح صمام العادم ويبدأ العادم بالتدفق عبر صمام العادم. يستمر العمود المرفقي في الدوران ويدفع المكبس من أسفل إلى أعلى ، مما يدفع غاز العادم خارج الاسطوانة. يتم إنهاء عملية العادم حتى يتم إغلاق صمام العادم عند زاوية العمود المرفقي المحددة بعد انتقال المكبس إلى الطرف العلوي.


العناية بمحرك خارجي

الاختلافات بين نوعي الطائرات الخارجية


إن الهيكل الخارجي ثنائي الأشواط بسيط في البنية ، حيث يحفظ العديد من الأجزاء والمكونات ، وأخف وزنا وأسهل في الصيانة من خارجي الأربع الأشواط بنفس القوة الحصانية. ولكن ليس لديها نفس الاقتصاد في استهلاك الوقود مثل طائرة كهربائية ، والتي ، في لغة مشتركة ، أكثر كفاءة في استهلاك الوقود. على وجه التحديد ، فإن نفس القدرة الحصانية تحت آلة الحقن الكهربائي الرباعي الأشواط التي يوفرها مكربن ​​من الوقود توفر حوالي 30 في المائة. اثنين من السكتات الدماغية هي أيضا صاخبة. إذا كانت قوة حصانية صغيرة ، فلا فرق كبير. ولكن مع وجود نموذج أكثر قوة ، فإن الفرق صارخ. يتعين على شخصين يجلسان بجانب بعضهما البعض التحدث بصوت عالٍ وإغلاق آذانهما لسماعهما بوضوح. باختصار ، بنية ثنائية الأشواط بسيطة ، استهلاك الوقود ، الضوضاء.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

معلومات عنا

منتجات

معلومات

الاشتراك في النشرات الإخبارية البريد الإلكتروني لدينا

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لمزيد من الرسائل.

nancy@jcoutboard.com
+86 18042222048
88-15 ، طريق يوغي ، منطقة تشنغشي الجديدة ، يونغ كانغ ، تشجيانغ ، الصين (البر الرئيسي)
© حقوق الطبع والنشر 2020 بواسطة Yongkang Longxiao Industry & Trade Co. ، Ltd