nancy@jcoutboard.com
تفاصيل الأخبار

تحليل خطأ أسباب المروحة البحرية

تصفح الكمية:50     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-06-24      المنشأ:محرر الموقع


الالمروحةسفينة نقل فحوى المتولدة إلى السفينة نفسها. وهو المكون الذي يحول عزم الدوران الناتجة عن محرك خارجي إلى طاقة حركية. إذا فشل المروحة، وسوف تتأثر الحركة الطبيعية للسفينة بدرجات متفاوتة. عندما تحدث أخطاء المختلفة، وطرق العلاج تختلف. اختيار الطريقة المناسبة ينبغي أن يستند على تحليل معقول للأخطاء، فهذا يعني أن تحليل السبب هو أيضا مهم جدا. دقة تحليل السبب يؤثر بشكل مباشر على نتيجة الحكم على نوع من الخطأ.



خطأ من السفينة المروحة لف شباك الصيد


مراوحوغالبا ما متشابكا من شباك الصيد. وهذا الوضع يزيد من عزم الدوران للالمروحة، مما أدى إلى زيادة في حمولة المحرك الخارجي. عند العمل تحت الزائد، قد وقف shafting أو المروحة، والتي سوف تلحق الضرر وتشويه shafting وشفرة المروحة. وأحيانا تنتج أكبر الاهتزاز shafting والضوضاء. عندما تظهر إشارة صدمة استنادا إلى القطب السرعة في shafting، ويثبت أن آلية shafting لا يعمل بشكل صحيح. في هذه الحالة، يجب القيام مزيد من التفتيش من shafting أو المروحة لمعرفة أسباب إشارة صدمة.


وفيما يلي الفشل المحتملة:

1. درع زعنفة مشوه.

2. الأضرار من شفة رمح المؤخرة.

3. الأضرار أو مفقودة من الترباس سداسية ثابتة من تأثير شديد اللهجة.

4. المهجرين من شفة اقتران.

5. الضرر من كتلة التوجه في الاتجاه المعاكس من تأثير التوجه.

6. الضوضاء والاهتزاز من الزيادة نظام shafting. من ناحية، ومنعت صافي الحطام الصيد مرور مياه التبريد للتحمل. من ناحية أخرى، أدلى النزوح شفة من اقتران shafting وshafting أجزاء فضفاضة.


براني المروحة المحرك

الاحتكاك بين مكونات المروحة وملحقات


نظرا لبيئة العمل المعقدة للعمود شديد اللهجة، وتحمل رمح شديد اللهجة تنتج أحيانا الاهتزاز بصوت أعلى بسبب ضعف تأثير التشحيم وإزالة غير مرضية. فإنه قد يسبب قبل التثبيت غير صحيح من جهاز الختم، قد تظهر الاتصال بين شفرة، وغطاء محرك السيارة دليل، درع رمح شديد اللهجة ومحور المروحة، وما إلى ذلك نقطة اتصال بين المروحة وملحقاته في الغطاء الواقي من محور المروحة ورمح شديد اللهجة. في غرفة التفتيش لرسو السفن، والغطاء الواقي بالقرب من مركز المروحة تتم إزالة بشكل صحيح لضمان عدم الاحتكاك اتصال يحدث.



عدم الاتزان التي تحدثها الكسر من المروحة بليد


عندما تكون السفينة تسير على النهر، والاهتزاز العنيف للبدن سفينة يحدث على الفور. سيقوم الطاقم يتباطأ عادة إلى أسفل، سوف تضعف الاهتزاز، والتباطؤ المستمر، وسوف اهتزاز تصبح أصغر. ومن المرجح أن شفرة المروحة تم كسرها، مما يجعل المروحة تفقد توازنها ويجعل بدن يهتز بعنف. عموما، هذا قد يكون راجعا إلى ضعف أداء المواد المروحة، وعيوب الصب، وتآكل خطير من ريش المروحة، مما يؤدي في وسط غير مستقر من خطورة كل توازن شفرة المروحة خاسرة. ثم أن يسبب لضرب المؤخرة ورمح أو الاهتزاز.



تشوه بليد


عندما تعمل المروحة محرك خارجي، والنصل والماء القوة في أن تمارس، الأمر الذي يجعل الماء تتفاعل مع جسم السفينة وبعد ذلك يمكن أن تتحرك إلى الأمام. في الاستخدام طويل الأمد للشفرة، سوف تشوه وكسر في المواد يحدث. وبالإضافة إلى هذه القوة، لا تزال هناك العديد من الشكوك، مثل تآكل الجسم الماء يجعل أرق سماكة شفرة، الأمر الذي يجعل الزيادة شفرة تشوه.



المروحة ينطق الضوضاء


يحدث صوت المروحة لأن تكرار دوامة شفرة هو نفس وتيرة الاستجابة الهيكلية من السعة القصوى للاهتزاز شفرة. هذه الطاقات تسبب الاهتزاز الذاتي متحمس للشفرة المروحة.


المروحة

المروحة التجويف

في تشغيلالمروحة، إذا كان التجويف بالقرب سطحه، سيتم تآكل المواد نصل من حفر لما لها من تأثير الهيدروليكي. التجويف غالبا ما تنتج الاهتزاز والضجيج، وسطح المعدن سيتم رصدت التآكل، الذي يمكن أن يسبب ثقب شفرة أو تمزق. وسوف يؤدي في وسط غير مستقر من خطورة المروحة كلها، مما أدى إلى الاهتزاز والضوضاء.


خطأ من سفينةالمروحةهو نوع من خطأ تطبيع. المراوحالمواد سفينة مختلفة وظروف العمل المختلفة. ينبغي أن تؤخذ في مستوى الماء الفعلي في الاعتبار عند التعامل مع الأخطاء وتحليلها، وذلك لتجنب الحكم على سبب خطأ من الخبرة. وفي الوقت نفسه، ينبغي أن نولي الاهتمام لصيانة محرك خارجي.


معلومات عنا

منتجات

معلومات

الاشتراك في النشرات الإخبارية البريد الإلكتروني لدينا

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لمزيد من الرسائل.

nancy@jcoutboard.com
+86 18042222048
88-15 ، طريق يوغي ، منطقة تشنغشي الجديدة ، يونغ كانغ ، تشجيانغ ، الصين (البر الرئيسي)
© حقوق الطبع والنشر 2020 بواسطة Yongkang Longxiao Industry & Trade Co. ، Ltd